محمد شريف لاعب النادي الاهلي - "القاضية ممكن".. "أفشة" يتخطى الحدود - أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية . أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تحدث مراسل قناة الأهلي عن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، محمد شريف، بعد جلسه جمعته بطبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث . محمد مجدي «أفشة»
محمد مجدي «أفشة» from production-alahly.s3.us-east-2.amazonaws.com
محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . تحدث مراسل قناة الأهلي عن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، محمد شريف، بعد جلسه جمعته بطبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث . بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، . أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. تفاصيل اصابة محمد شريف لاعب الاهلي حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن .

تفاصيل اصابة محمد شريف لاعب الاهلي حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية . بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. تحدث مراسل قناة الأهلي عن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، محمد شريف، بعد جلسه جمعته بطبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث . محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. تحدث مراسل قناة الأهلي عن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، محمد شريف، بعد جلسه جمعته بطبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. صور عبد الرحمن غريب لاعب نادي الاهلي , معلومات عن عبد
صور عبد الرحمن غريب لاعب نادي الاهلي , معلومات عن عبد from i0.wp.com
بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، . محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. تفاصيل اصابة محمد شريف لاعب الاهلي حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد . تحدث مراسل قناة الأهلي عن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، محمد شريف، بعد جلسه جمعته بطبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية .

تفاصيل اصابة محمد شريف لاعب الاهلي حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد .

محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . تفاصيل اصابة محمد شريف لاعب الاهلي حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد . تحدث مراسل قناة الأهلي عن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، محمد شريف، بعد جلسه جمعته بطبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث . أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، .

بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، . محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. تفاصيل اصابة محمد شريف لاعب الاهلي حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، . Al Ahly SC - النادي الأهلي - YouTube
Al Ahly SC - النادي الأهلي - YouTube from yt3.ggpht.com
تحدث مراسل قناة الأهلي عن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، محمد شريف، بعد جلسه جمعته بطبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث . بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. تفاصيل اصابة محمد شريف لاعب الاهلي حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية . بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، .

محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي.

بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، . تحدث مراسل قناة الأهلي عن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، محمد شريف، بعد جلسه جمعته بطبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. تفاصيل اصابة محمد شريف لاعب الاهلي حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد . بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن . قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية . محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

محمد شريف لاعب النادي الاهلي - "القاضية ممكن".. "أفشة" يتخطى الحدود - أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.. بدأت الأندية المصرية الكبرى تلمح بادرة لاعب جيد، ومع بداية موسم الانتقالات الشتوية لعام 2018، تلقى شريف اتصالًا هاتفيًا من وكيله في بداية يناير، . أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. تحدث مراسل قناة الأهلي عن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي، محمد شريف، بعد جلسه جمعته بطبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي.

تفاصيل اصابة محمد شريف لاعب الاهلي حيث كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة اللاعب محمد  محمد شريف. أعلن محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته في وتر العضلة الخلفية خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي اليوم الثلاثاء بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.